شبكة ومنتديات كمبيوتر اون لاين

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نجم منتدى كمبيوتر اون لاين
نجم منتدى كمبيوتر اون لاين
انثى
عدد المساهمات : 1252
العمر : 36
مزاجى :
الاوسمة :
  :
سمعة العضو : 8
نقاط العضو : 3248
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الوان المكياج

في السبت 07 مارس 2009, 1:46 am
حبين التعامل مع الألوان لكنك لا تدركين كيفية استعمالها ؟ لا حدود للإبداع في عالم الماكياج. إكسري قيود الألوان الأساسية وابتدعي ألوانك الخاصة .
في البداية يجب أن تعلمي أن هناك نوعين أساسيين من الألوان( الباردة والدافئة ) لا تتماشى الألوان الباردة مع أنواع البشرة جميعها خلافاً للألوان الدافئة ، لأن البيج المصفرّ أساس ألوان البشرة الطبيعية وهو بالتالي دافئ .
ابتعدي عن ألوان كريم الأساس وخافي العيوب الزهرية التي راجت في ثمانينيات القرن الماضي .
في ما يلي دليلك لجمالٍ طبيعي يحاكي سحر النجوم :


الأزرق
لا ينصح باستخدامه يومياً لأنه يعتبر من الألوان الباردة إلا إذا كنت تضعينه في السهرات. من جهة أخرى ، سيعزز جمال العيون البنية إذا استعمل اللون الأزرق بطريقة متألقة .
الأخضر
يعكس بتدرجاته جميعها جمال الطبيعة. يصلح الأخضر الفاتح لألوان العيون جميعها ما عدا ذوات العيون البنية والعسلية ، عليهن اختيار الأخضر الداكن لمنحهن نظرة جذابة .
الزهري
يعكس الشباب والجمال والعفوية والأنوثة، لذلك، تختار النساء المفعمات بالأنوثة أحمر الشفاه أو حمرة الخدود الزهرية. يعزز اللون الزهري سحر العيون الخضر والزرق .
الأحمر
يعتبر من الألوان الجذابة والساخنة والمفعمة بالحياة ولا يفضّل استعماله سوى لأحمر الشفاه. من جهة أخرى ، يمكن استخدامه في ظلال العيون بشكل خفيف كأساس لماكياج العيون المدخّنة والماكياج الترابي لأن هذا المزيج مليء بالإغراء .
الأصفر
يعزز ألوان العيون الفاتحة. يستخدم ظل العيون الأصفر في أوقات الصيف المرحة .
البنفسجي
لون فريد لدى استعماله كظل للعيون لأنه يمنح ذوات العيون العسلية والزرق والخضر نظرة ثاقبة. أما حين يستخدم مع سائر ألوان العيون ، فيمنحها نظرة داكنة وتبدو سوداء اللون أحياناً. من جهة أخرى ، يتألق سحر اللون البنفسجي مع لوني الذهبي والأصفر. أما اللون الليلكي ، فيلائم العروس ذات العينين الزرقاوين خصوصاً إذا كانت تفضل الإطلالة الطبيعية .
الذهبي والفضي
يصرخ هذان اللونان بالتألق والحياة ويناسبان ألوان البشرة جميعها. يمكنك استخدام أحدهما إذا أردت الحصول على إطلالة طبيعية أو لتعزيز سمرتك الصيفية بمنحها إطلالة برونزية جذابة ، بالإضافة الى إمكانية مزجهما مع سائر الألوان بسهولة. ابتعدي عن أحمر الشفاه الشاحب البرونزي لأنه يجعل بشرتك تبدو صفرا
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى