شبكة ومنتديات كمبيوتر اون لاين

شاطر
اذهب الى الأسفل

¤° مستشار الزعيم °¤
¤° مستشار الزعيم °¤

ذكر
عدد المساهمات : 3878
العمر : 41
  :
سمعة العضو : 0
نقاط العضو : 2703
تاريخ التسجيل : 21/02/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://computeronline.yoo7.com

إتحاد الكرة ينقل مباراة الإسماعيلى والاتصالات إلى الكلية الحربية وأنباء عن رفضه مشاركة الأهلى فى بطولة ويمبلى

في الخميس 07 مايو 2009, 5:13 pm
اتحاد الكرة المصرى نقل مباراة الإسماعيلى والاتصالات إلى ملعب الكلية الحربية بدلا من الملعب الرسمى لفريق الاتصالات وهو الملعب الذى كان مقررا أن تقام المباراة عليه وهو ملعب بنها الرياضى ، وفى سياق أخر تواردت انباء عن رفض الاتحاد مشاركة الأهلى فى بطولة ويمبلى الودية بانجلترا فى يوليو القادم .

وقال الموقع الرسمى لاتحاد الكرة المصرى أنه تقرر اقامة مباراة المصرية للاتصالات والاسماعيلي فى الاسبوع 29 لمسابقة الدورى العام على ملعب استاد الكلية الحربية فى تمام الساعة الخامسة مساء يوم الاثنين الموافق 11/5/2009 نظرا لعدم موافقة الجهات الأمنية على إقامة المباراة على استاد بنها .

وكان الإسماعيلى قد أبدى اعتراضه على إقامة المباراة على ملعب بنها نظرا لصغر سعة مدرجاته مشيرا أن جماهيره ستحضر المباراة بكثافة ، وهو ما دفع اتحاد الكرة للاتجاه لنقل المباراة على الرغم من رغبة نادى الاتصالات صاحب الملعب فى إقاة المباراة على ملعب بنها حتى ولو بدون جمهور .

وهو ما يضع علامات استفهام حول احقية فريق الاتصالات فى لعب المباراة على ملعبه خاصة ان هناك موافقة من الجهات الأمنية على إقامة مباريات الاتصالات على ملعب بنها حتى نهاية الموسم الحالى ، والطريف أن الإسماعيلى يخوض مبارياته على ملعبه بدون جماهير نظرا للإصلاحات الحالية بملعبه استعدادا لكأس العالم للشباب التى ستنظما مصر .

وفى سياق أخر تواردت انباء عن رفض الاتحاد المصرى متمثلا فى لجنة مسابقاته على رفض اشتراك الأهلى فى البطولة الدولية الودية بانجلترا فى يوليو القادم ، ويأتى سبب الرفض فى اعتراض موعد إقامة الدورة مع انطلاق مباريات الموسم الجديد ، خاصة أنه فى حالة الموافقة للأهلى على الاشتراك فى البطولة ستضطر لجنة المسابقات فى الموافقة على اشتراك الزمالك فى بطولة ودية أخرى ستقام فى زيوريخ وهو ما قد يتسبب فى تأجيل موعد انطلاق مباريات الموسم الجديد !

_________________
[/center
]



[center]
avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
انثى
عدد المساهمات : 32
العمر : 46
مزاجى :
  :
جنسيتك :
سمعة العضو : 3
نقاط العضو : 2057
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: إتحاد الكرة ينقل مباراة الإسماعيلى والاتصالات إلى الكلية الحربية وأنباء عن رفضه مشاركة الأهلى فى بطولة ويمبلى

في الخميس 07 مايو 2009, 8:31 pm


Question Exclamation

يا الف خسارة كان نفسى الاهلى يشارك فيها علشان يثبت للحاقدين انة بيكسب بدون حكام مصريين

لك كل الشكر والتقدير على ما تقدمة من معلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى