شبكة ومنتديات كمبيوتر اون لاين

شاطر
اذهب الى الأسفل

¤° مستشار الزعيم °¤
¤° مستشار الزعيم °¤

ذكر
عدد المساهمات : 3878
العمر : 41
  :
سمعة العضو : 0
نقاط العضو : 2703
تاريخ التسجيل : 21/02/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://computeronline.yoo7.com

الإسماعيلى يواصل استعداداته للقاء الاتصالات

في الإثنين 04 مايو 2009, 8:19 pm
يواصل فريق كرة القدم الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته استعدادا لملاقاة فريق المصرية للاتصالات يوم 11 مايو المقبل فى إطار منافسات الأسبوع 29 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم للموسم الكروى الحالى.
وشهدت التدريبات انتظام كافة لاعبى الفريق الأول لكرة القدم فى التدريبات ما عدا محمد فضل لإصابته حيث قاد الجهاز الفنى للاسماعيلى مران الفريق الذى شمل على تدريبات بدنية قوية وتبادل للكرة بشكل مفاجىء مع التدريب على التسديد القوى على المرمى من مختلف الزوايا لضرب التكتل الدفاعى لفريق المصرية للاتصالات وإحراز هدف مبكر يحسم اللقاء.
وطالب البرازيلى هيرون ريكارو المدير الفنى للاسماعيلى من لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز خلال المباراة المقبلة لحسم المنافسة على لقب بطولة الدورى . مؤكدا أن أقدام اللاعبين وعزيمتهم هى التى ستمنحهم بطولة الدورى عبر تحقيق الفوز فى المباريتين المقبلتين أمام الاتصالات والترسانة.
ومن المقرر أن يخوض الإسماعيلى لقاء وديا يوم الأربعاء المقبل أمام أحد الفرق المحلية للتدريب على خطة المباراة وتحديد المهام الخططية لكل لاعب التى ستشمل تبديل وضع اللاعب عمر جمال من خط الوسط إلى موقع الظهير الأيمن المهاجم لمعاونة لاعبى الدفاع فى إغلاق المساحات الخالية بملعب الإسماعيلى والاستفادة بسرعته فى الهجمات المرتدة وقيادة الفريق بالتعاون مع عبدالله السعيد لاعب خط الوسط المهاجم.
ويحتل الإسماعيلى صدارة ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 57 نقطة بينما يحتل المصرية للاتصالات المركز 14 برصيد 29 نقطة.

_________________
[/center
]



[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى