شبكة ومنتديات كمبيوتر اون لاين

شاطر
اذهب الى الأسفل

¤° مستشار الزعيم °¤
¤° مستشار الزعيم °¤

ذكر
عدد المساهمات : 3878
العمر : 41
  :
سمعة العضو : 0
نقاط العضو : 2703
تاريخ التسجيل : 21/02/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://computeronline.yoo7.com

الطلائع يتعادل مع إنبي بهدف لكل منهما

في الخميس 09 أبريل 2009, 10:03 am
واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش مسلسل نزيف النقاط في الدوري الممتاز وذلك بعدما أكتفي بالتعادل إيجابيا امام ضيفه إنبي بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاربعاء علي ملعب إستاد جهاز الرياضة العسكري في إطار مباريات الجولة 26 من عمر المسابقة.
تقدم فريق إنبي بالهدف الاول في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول عن طريق لاعب الوسط "عادل مصطفي" الذي سدد كرة صاروخية من علي حدود منطقة جزاء فريق الجيش لتسكن الزاوية اليمني العليا للحارس "غريب حافظ" الذي كان نجم هذا الشوط بإنقاذ فريقه من أكثر من هدف محقق.
وتمكن فريق طلائع الجيش من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 16 من زمن الشوط الثاني عن طريق المدافع "وليد أصلان" الذي أرتقي لكرة عرضية من الجهة اليمني ولعبها رأسية متقنة في الزاوية اليسري ل"المهدي سليمان" حارس مرمي إنبي.
بهذه النتيجة أضاف كل فريق نقطة واحدة إلى رصيده ليرتفع رصيد طلائع الجيش صاحب الارض إلى 31 نقطة يحتل بها المركز العاشر كما أرتفع رصيد إنبي إلى 44 نقطة ويظل في المركز الرابع بجدول المسابقة.
تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء هو العاشر في تاريخ لقاءات الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز منذ موسم 2004 كان للفريق البترولي اليد العليا بفوزه في 6 مباريات مقابل فوز وحيد لطلائع الجيش والتعادل في ثلاثة لقاءات.

_________________
[/center
]



[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى